استقبال حار للملاكم المغربي محمد الربيعي في مطار محمد الخامس

خصص الجمهور المغربي ، ليلة السبت الأحد استقبالا حارا للبطل العالمي الملاكم المغربي محمد الربيعي ، الذي أحرز الميدالية البرونزية خلال منافسات الالعاب الأولمبية التي تحتضنها حاليا مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية .

ولدى وصوله الى مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء ، تفاجأ البطل المغربي بالاستقبال الحاشد و الحار الذي حظي به من قبل الجماهير المغربية الغفيرة التي حجت لاستقباله ومن ضمنهم أفراد أسرته و أعضاء الجامعة الملكية المغربية للملاكمة .

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ،أعرب محمد الربيعي عن سعادة الغامرة و اعتزازه الكبير بمنح المغرب هذه الميدالية الاولمبية بعد غياب عن منصة التتويج في مجال رياضة الملاكمة لمدة تقارب 16 سنة .

وأكد محمد الربيعي أن الميدالية التي أحرزها هي ثمرة عمل جاد و متواصل ، مشيدا في هذا السياق بالدعم الكبير الذي حظي به من المسؤولين في الجامعة الملكية المغربية للملاكمة .

من جهته، اعتبر المدير التقني للفريق الوطني السيد منير بربوشي في تصريح مماثل أن هذه الميدالية تأتي تتويجا لعمل طويل حرصت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة على تطبيقه.

و في هذا السياق ،شدد السيد بربوشي على أهمية تطوير أساليب العمل داخل أندية الملاكمة في المغرب والعمل على مستوى الاحياء الشعبية من خلال التنقيب على المواهب وتكوين ابطال المستقبل.

و جدد التأكيد على ان هذا الانجاز هو ثمرة عمل متواصل على مدى ثلاث أو أربع سنوات خلت من أجل الصعود الى منصة التتويج .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*