بايرن ميونيخ يوجه رسالة شديدة اللهجة الى الجميع بانتصاره ب6 أهذاف

وجه بايرن ميونيخ بطل المواسم الاربعة الماضية رسالة شديدة اللهجة الى جميع منافسيه بالتهامه ضيفه فيردر بريمن بستة اهداف نظيفة الجمعة في افتتاح الدوري الالماني لكرة القدم.

واحتكر الفريق البافاري الالقاب المحلية في المواسم الثلاثة الماضية مع المدرب الاسباني بيب غوارديولا الذي انتقل هذا الموسم للاشراف على مانشستر سيتي الانكليزي.

وبدأ بايرن حملته للقب الخامس على التوالي مع المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، وظهر اسلوبه الهجومي بشكل واضح اذ تحكم فريقه تماما بالمجريات فسجل ستة اهداف واهدر عددا كبيرا من الفرص.

وكان انشيلوتي افتتح الموسم مع فريقه بلقب الكأس السوبر المحلية بالفوز على الغريم بوروسيا دورتموند 2-صفر قبل ايام.

ويملك بايرن ترسانة من اللاعبين امثال الحارس مانويل نوير وتوماس مولر وجوشوا كيميتش والتشيلي ارتورو فيدال والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي فرانك ريبيري والنمسوي دافيد الابا والاسبانيين تياغو الكانتارا وتشابي الونسو.

وينتظر عودة المصابين الجناح الهولندي اريين روبن والفرنسي كينغسلي كومان والبرتغالي ريناتو سانشيز وجيروم بواتنغ وهولغر بادشتوبر.

وافتقد بريمن، الذي كافح لتجنب الهبوط في الموسم الماضي، بدوره مهاجم بايرن السابق المخضرم البيروفي كلاوديو بيتزارو (37 عاما) ومهاجمه العائد الى صفوفه ماكس كروزه من فولفسبورغ بعد تعرض الى اصابة في الركبة في بطولة الكأس الاحد الماضي ستبعده طويلا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*