swiss replica watches
ميسي يغيب حوالي ثلاثة أسابيع عن الميادين – سياسي

ميسي يغيب حوالي ثلاثة أسابيع عن الميادين

أعلن نادي برشلونة، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، أن نجمه الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن الملاعب لحولي ثلاثة أسابيع بسبب إصابته بتمزق في الفخذ في المباراة ضد اتلتيكو مدريد (1-1) ضمن منافسات الدورة الخامسة.

وقال النادي الكاتالوني في بيان له: “ليو ميسي يعاني من تمزق عضلي في محالب فخذه الايمن. مدة غيابه تقدر بثلاثة أسابيع”.

وتوقف صاحب الكرة الذهبية 5 مرات والذي عانى مؤخرا من آلام متكررة في المحالب، عن الركض في بداية الشوط الثاني ، وأشار للمدرب لويس اندريكي أنه لن يستطيع إكمال المباراة، فجلس على أرضية الملعب قبل أن يخرج تاركا مكانه للدولي التركي اردا توران (د60). وبعدها بدقيقة واحدة نجح مواطنه انخل كوريا في ادراك التعادل للضيوف.

وعانى ميسي (29 عاما) منذ بداية شتنبر الحالي من الام في عضلات محالب فخذه الايسر وأوضح برشلونة أنه سيقلل من التدريبات. وبسبب هذه الاصابة اضطر ميسي إلى اعلان انسحابه من مباراة منتخب بلاده ضد فنزويلا (2-2) ضمن التصفيات الامريكية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا، وعاد على عجلة الى برشلونة.

وأوضح ميسي بعدها أن حالته ليست مقلقة. وبعدما عاد إلى المنافسة في 10 من الشهر الحالي ضد الافيس في الليغا، قدم “البرغوث” عرضين رائعين بثلاثية في مرمى سلتيك الاسكتلندي (7-0) في الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا، وثنائية في مرمى ليغانيس (5-1) في الدوري.

وتشكل هذه الاصابة الجديد ضربة موجعة لميسي الذي كانت تنتظره مباريات مهمة مع برشلونة والمنتخب الارجنتيني.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*