swiss replica watches
رونالدو يسجل أربعة أهداف ويقود البرتغال لفوز ساحق على اندورا – سياسي

رونالدو يسجل أربعة أهداف ويقود البرتغال لفوز ساحق على اندورا

سجل كريستيانو رونالدو،اليوم الجمعة، أربعة أهداف خلال مباراة البرتغال، بطلة أوروبا، ضد اندورا وذلك ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم،ليقود بذلك بلاده للفوز ب6-صفر.

وهذه هي المرة الرابعة التي يسجل فيها رونالدو قائد المنتخب ثلاثية من الأهداف لصالح منتخب البرتغال في مباراة واحدة والمرة الأولى التي يحرز فيها أربعة أهداف في لقاء واحد ليرفع رصيده إلى 65 هدفا في 134 مباراة دولية.

وبهذا تعدل البرتغال وضعها في المجموعة الثانية بعد الخسارة المفاجئة 2-صفر أمام سويسرا في المباراة الافتتاحية الشهر الماضي والتي غاب عنها رونالدو بسب الإصابة.

وطرد اثنان من لاعبي اندورا هما جوردي روبيو لاعب، في الدقيقة 62 ، ومارك ريبيس بعده بتسع دقائق بعد أن ارتكبا مخالفات ضد رونالدو.

وافتتح رونالدو – الذي أصيب خلال الفوز على فرنسا في نهائي بطولة أوروبا – التسجيل بعد 73 ثانية فقط بعدما أخفقت دفاعات اندورا في إبعاد ركلة ركنية وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من ضربة رأس مستغلا عرضية ريكاردو كواريسما.

وأحرز جواو كانسيلو الهدف الثالث للبرتغال في الدقيقة 44. وسجل رونالدو هدفه الثالث بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني مستغلا عرضية اندريه جوميز قبل أن يهز الشباك للمرة الرابعة في الدقيقة 68 بعدما هيأ له جوزيه فونتي الكرة برأسه.

أما الهدف السادس فوقعه اندريه سيلفا من تسديدة غيرت اتجاهها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*