ريال مدريد يستضيف غرناطة…في انتظار معادلة برشلونة


أخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 9:34 صباحًا
ريال مدريد يستضيف غرناطة…في انتظار معادلة برشلونة

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره غرناطة، اليوم السبت، في تمام الساعة ال 2 عصرًا، بملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني، بعد انتهاء عطلة الميلاد ورأس السنة.
ويسعى ريال مدريد المتصدر إلى معادلة رقم غريمه برشلونة في عدد المباريات التي خاضها من دون خسارة، ويحمل الفريق الكتالوني العدد القياسي للمباريات المتتالية دون خسارة في كل المسابقات (39)، بينما حقق ريال فوزه ال38 على التولي بسهولة على إشبيلية بنتيجة 3-0 في ذهاب ثمن نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.
ويبدو الفوز في متناول النادي الملكي المتصدر، خلافًا لغريمه الكاتالوني حامل اللقب، والذي يتخلف عنه بفارق ثلاث نقاط، وسيكون الريال، مرشحاً لتحقيق فوزه السابع توالياً على غرناطة الذي لم يسبق له أن أسقطه في سانتياجو برنابيو، لاسيما في ظل المعنويات المرتفعة للاعبيه بعد تتويجهم بكأس العالم للأندية في ديسمبر.
علمًا أن الرقم القياسي لعدد المباريات دون هزيمة في الدوري فقط يحمله ريال سوسييداد 38 مباراة دون هزيمة بين29 أبريل 1979 و11 مايو 1980.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.