ريال يتجنب الاحراج ويكتسح فايكانو بفضل رباعية لبايل


أخر تحديث : الأحد 20 ديسمبر 2015 - 5:07 مساءً
ريال يتجنب الاحراج ويكتسح فايكانو بفضل رباعية لبايل

استفاد ريال مدريد من التفوق العددي لكي يتجنب الاحراج امام جاره رايو فايكانو ويخرج فائزا بنتيجة كاسحة 10-2 اليوم الاحد على ملعبه “سانتياغو برنابيو” في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ودخل ريال الى هذه المباراة وهو يبحث عن تخفيف الضغط على مدربه رافايل بينيتيز الذي اصبح عرضة لانتقادات كثيرة بعد ان مني النادي الملكي بثلاث هزائم في خمس مباريات, بينها الخسارة المذلة امام الغريم الازلي برشلونة (صفر-4), ما جعله متخلفا بفارق 5 نقاط عن النادي الكاتالوني وجاره اللدود اتلتيكو مدريد.

ورغم مساندته علنيا من قبل رئيس النادي فلورونتينو بيريز, فان خسارة مباراة اليوم كانت ستضع بينيتيز خارج “سانتياغو برنابيو” على الارجح, الا ان مدرب ليفربول الانكليزي السابق تجنب الاحراج وخرج فريقه من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث وبثاني اكبر فوز له في تاريخ الدوري, وذلك بفضل التفوق العددي اذ اضطر رايو فايكانو الى اكمال اللقاء بتسعة لاعبين, وبفضل تألق الويلزي غاريث بايل الذي سجل رباعية فيما سجل الفرنسي كريم بنزيمة ثلاثية والبرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية.

وبدأ ريال اللقاء بشكل واعد بعدما تقدم منذ الدقيقة 3 بهدف للبرازيلي دانيلو الذي وصلته الكرة من بايل فسددها ارضية في الشباك, لكن الضيوف ادركوا التعادل في الدقيقة 10 بكرة رأسية من انتونيو امايا اثر ركلة ركنية ثم تقدموا بعدها بدقيقتين عبر كرة رأسية اخرى وهذه المرة لخوسابيد سانشيس (12).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.