رينارد يتمسك بتدريب المغرب رغم محاولات الصين والجزائر


أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 8:51 مساءً
رينارد يتمسك بتدريب المغرب رغم محاولات الصين والجزائر

قال الفرنسي رينارد، مدرب منتخب المغرب، اليوم الخميس، إنه تلقى عرضًا لتدريب المنتخب الصيني، مع وجود محاولات جزائرية للتعاقد معه، لكنه متمسك بالبقاء في منصبه الحالي.

وأوضح رينارد، في بيان عبر موقع الجامعة الوصية “هناك محاولة من الاتحاد الجزائري لفتح قنوات اتصال من أجل قيادة منتخب الجزائر عقب رحيل المدرب الصربي ميلوفان راييفاتش”.

وأضاف رينارد، أنه يحترم العقد الذي يربطه بالاتحاد المغربي وأنه مازال يباشر مهامه مع المنتخب الأول ومنتخب اللاعبين المحليين، إلى جانب الإشراف على المنتخب الأولمبي.

وتابع المدرب الفرنسي “أشعر بالراحة لإقامتي في المغرب ومتحمس لخوض التحديات المقبلة مع الفريق وتركيزي منصب حاليا على المباراة المقبلة أمام ساحل العاج في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم”.

وتعادل المغرب بدون أهداف خارج ملعبه مع الجابون، في افتتاح مشواره بتصفيات كأس العالم يوم السبت الماضي، بينما فاز منتخب ساحل العاج على مالي 3-1 ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

ويستضيف المغرب منافسه ساحل العاج الشهر المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.