زكريا المومني يواجه عقوبة الحبس بسبب زوجته


أخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2016 - 9:48 صباحًا
زكريا المومني يواجه عقوبة الحبس بسبب زوجته

ما زالت متاعب الملاكم من ورق زكريا المومني تتواصل، بعد ان وجد نفسه وحديا منعزلا بعج ان تركه الجميع بسبب مرضه النفسي المزمن.
مصادر صحفية قالت ان الملاكم زكرياء المومني، يواجه قضية امام محكمة فرنسية بسبب تعنيفه لزوجته.

وبدا مشكل المومني مع زوجته الأجنبية “تالين ساركيسيان” ليلة احتفال الزوجين برأس السنة بالعاصمة الفرنسية يوم 31 دجنبر 2015، بأحد المطاعم قبل أن ترد على الهاتف المحمول للمومني مكالمة هاتفية مطولة، اضطر معها إلى الخروج للحديث حوالي ربع ساعة، وهو ما دفع الزوجة إلى تحين الفرصة لمعرفة رقم المتصل لتكتشف أن المكالمة كانت من طرف امرأة تأكد فيما بعد أنها عشيقته.

وبالرغم من محاولات المومني التأكيد لزوجته أن علاقته بالمتصلة عادية إلا أن الزوجة اكتشفت خيانته. وفي يوم 14 يناير، ترصدت له وتبعته إلى أن وصل إلى بيت عشيقته بضواحي باريس، وضبطته برفقتها، وأخبرته انه لا وجود له منذ الآن في البيت، وهو الأمر الذي لم يعجب المومني، وقام بتنعيف زوجته بشكل كبير، كما هدد رجال امن بالقتل إن اقتربوا منه.
ويتابع المومني قضائا من طرف زوجته بتهمة التعنيف.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.