سقوط جديد لبرشلونة يشعل المنافسة واتلتيكو يستعيد المركز الثاني وبلباو ينتزع الخامس


أخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2016 - 8:50 مساءً
سقوط جديد لبرشلونة يشعل المنافسة واتلتيكو يستعيد المركز الثاني وبلباو ينتزع الخامس

اشتعلت المنافسة من جديد بعد سقوط برشلونة المتصدر وحامل اللقب امام ضيفه فالنسيا 1-2 اليوم الاحد في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب كامب نو وامام نحو 89 الف متفرج، تعرض برشلونة لتعثر رابع على التوالي بعد تعادله مع فياريال 2-2 وخسارته على ملعبه امام غريمه ريال مدريد 1-2، ثم على ارض ريال سوسييداد صفر-1.

ويعود فوز برشلونة الاخير لاكثر من شهر حين هزم ضيفه خيتافي 6-صفر في 12 آذار/مارس، وهو تعرض اليوم لخسارة ثالثة وهذا لم يحصل منذ زمن بعيد للفريق الكاتالوني بعد ان مني بخسارتيه السابقتين لاول مرة منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2014.

وعلاوة على ذلك، خرج برشلونة من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا على يد مواطنه اتلتيكو مدريد بفوزه 2-1 ذهابا على كامب نو وخسارته صفر-2 ايابا على ملعب فيسنتي كالديرون، وفقد بالتالي اللقب.

ووقف رصيد برشلونة عند 76 نقطة وتقلص الفارق بينه وبين قطبي العاصمة اتلتيكو مدريد الى عدد الاهداف، وريال مدريد الى نقطة واحدة بعد ان كان 7 و10 نقاط على التوالي.

في المقابل، حقق فالنسيا الذي رفع رصيده الى 40 نقطة نقلته من المركز الرابع عشر الى الحادي عشر، فوزه الثاني على برشلونة في المباريات ال18 الاخيرة في الدوري مقابل 11 خسارة و5 تعادلات.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.