سمية بنخلدون تعترف بوجود علاقة حب مع الشوباني وانها صبرت كثيرا عن زوجي السابق


أخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 4:56 مساءً
سمية بنخلدون تعترف بوجود علاقة حب مع الشوباني وانها صبرت كثيرا عن زوجي السابق

اكدت الوزيرة المتنتدبة في التعليم العالي سمية سمية بنخلدون، في حوار مع يومية “الأخبار” يوم الأربعاء 6 ماي، إن “زواجها الأول لم يكن مستقرا”، وزادت موضحة “عقود مضت وأنا صابرة من أجل أبنائي والشوباني كان أخا وصديقا قبل أن يفاتحني في الزواج”.

وأضافت، بنخلدون “لو لم توافق الزوجة الأولى على الموضوع لما كنت فكرت فيه أصلا، لقد قلت للسي الشوباني إنني لا أريد شيئا من هذا الزواج إذا كان سيخلق مشاكل لزوجته الأولى، خاصة أنها صديقتي، فأكد لي العكس قبل أن أقول له (أريد أن أكون إضافة لهذا الزواج. فأنا لا أسعى إلى الأمومة لأنني أم بل جدة، ولا لتدمير علاقة زوج وزوجة لا ترضى بي زوجة ثانية، العكس تماما هو الذي أكده لي”.

واضافت سمية “قصدت العمرة واستخرت ربي في الأمر وقبل كل ذلك قلت له إذا كنا سنتزوج فلنفعل ذلك بعد انتهاء ولايتنا الحكوميتين لأننا وزيران ويتعين أن لا يشكل ذلك إحراجا لأي طرف، فإذا بي أفاجأ بهذه الضجة وانتشار الخبر”.

وقالت “الحب ليس حراما ونحن لم نفعل أي شيء خاطئ كلانا اختار الطريق الشرعي من أجل توطيده، لكن كلانا حتى قبل أن تثار هذه الضجة تأجيل قرار الزواج إلى ما بعد انتهاء هذه الولاية الحكومية”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.