“سياسي.كوم”…في قلب الحملة الانتخابية…راسلونا من أجل فضح الفساد والمفسدين


أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 4:53 مساءً
“سياسي.كوم”…في قلب الحملة الانتخابية…راسلونا من أجل فضح الفساد والمفسدين

مع انطلاق الحملة الانتخابية لتشريعيات 7  أكتوبر، موقع “سياسي.كوم”، سيكون عند الحدث، من خلال تتبع الحملة الانتخابية عن قرب في كل المدن المغربية من خلال شبكة واسعة من المراسلين والمهتمين والمراقبين.

“سياسي.كوم” سوف تكون معكم، من اجل مغرب آخر، مغرب الديمقراطية والشفافية والنزاهة،وتفتح ” سياسي” صفحاتها من اجل سماع صوتكم، ومن أجل كشف الفساد والمفسدين.

“سياسي.كوم”، منكم. واليكم…راسلونا، عند سماع ومشاهدة اي عملية ضد الممارسة الديمقراطية، وضد القانون من قبل المرشحين والمصوتين والسلطات….

راسلونا…على مدار 24 ساعة، لا تترددوا في كشف الحقيقة، ومعاقبة المفسدين، لنكون صحافة الواقع، ومع المواطن ضد كل اشكال الفساد.

طاقم “سياسي.كوم”، يتمنى ان تكون الانتخابات البرلمانية، قيمة مضافة للمشهد السياسي، وفرصة لمواصلة البيناء الديمقراطي بكل حرية وشفافية.

ننتظر مراسلاتكم على البريد الالكتروني    siyassi99@gmail.com

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.