شباب الحسيمة يرفض تسريح المباركي إلى نجران السعودي


أخر تحديث : الثلاثاء 12 يناير 2016 - 11:34 صباحًا
شباب الحسيمة يرفض تسريح المباركي إلى نجران السعودي

عبد العزيز خمال

     رفض فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، تسريح لاعبه وعميده، عبد الصمد المباركي، الذي تلقى عرضا احترافيا، لتعزيز صفوف نادي نجران المنتمي للدوري الاحترافي السعودي، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، أي إلى متم شهر يونيو المقبل، بغية المساهمة في إخراج المجموعة من المرتبة ما قبل الأخيرة، حيث عمر فيها طويلا منذ بداية الموسم الجاري، وفي رصيده ثماني نقط، من ثلاثة عشرة مواجهة، وبفوزين، وتعادلين، وتسعة هزائم، مع تسجيل 11 هدفا، وفي الشباك 23 توقيعا، علما أن اللاعب السابق لأولمبيك خريبكة، عبد الصمد وراد، والرئيس الحالي لحسنية بلدية خريبكة، حمل ألوان الفريق النجراوي، بعد التألق الذي حققه في كأس العرش، والبطولة الوطنية.

     وأكدت مصادرنا، أن إدارة شباب الريف الحسيمي، رحبت مبدئيا بإعارة عبد الصمد المباركي، لمدة ستة أشهر، بغية تحسين وضعيته المالية، وضمان مستقبله الكروي، واعترافا بالخدمات الكبيرة التي قدمها خلال المواسم الماضية، حيث يعد نجما لفريق الريف، وواحد من صناع أمجاده، وتألقه منذ صعوده إلى البطولة الوطنية الاحترافية، أي تزامنا مع نسختها الأولى، حيث قدم من المغرب التطواني، لكن مسؤوليه قرروا إغلاق قنوات التفاوض مع نجران السعودي، لهزالة المبلغ المقترح، والذي لا يليق بقيمة لاعب المنتخب المحلي، الذي يقترب من خوض نهائيات “الشان” برواندا، رفقة كثيبة المدرب امحمد فاخر، والانطلاقة يوم (السبت) المقبل، بداية من الخامسة، أمام الغابون.

     وإذا كان عبد الصمد المباركي، قد تلقى سيلا من العروض من طرف أندية مغربية مرموقة، طيلة المواسم القليلة الماضية، لكنه رحب بتمديد عقده مع شباب الريف الحسيمي، وفضل إنهاء مشواره بهذا الفريق الذي ساهم في تكوينه، وتلميع صورته، ومغادرته رهينة بتلقيه لعرض قوي من إحدى الفرق الخارجية، علما أنه أحرز أربعة أهداف خلال الشطر الأول من البطولة الوطنية الاحترافية، أمام إتحاد طنجة، والجيش الملكي، ونهضة بركان، وأولمبيك آسفي، من أصل ستة عشر هدفا سجلتها مجموعة المدرب الحالي فؤاد الصحابي.      

  

    

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.