شباب المسيرة يحقق فوزه الثاني ووداد تمارة يختتم دفة الترتيب و”الواف” يواصل خطه التصاعدي


أخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 10:17 صباحًا
شباب المسيرة يحقق فوزه الثاني ووداد تمارة يختتم دفة الترتيب و”الواف” يواصل خطه التصاعدي

تربع فريق جمعية سلا لكرة القدم، لأول مرة على صدارة دوري الدرجة الثانية، بعد تفوقه المثير على وداد تمارة، بثلاثة أهداف لاثنين، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة، وهو الفوز الخامس هذا الموسم، مقابل أربع تعادلات، وبدون هزيمة، والأهداف حملت بصمة الغيني أبو بكار كوروما، من ضربة جزاء، أقرها الحكم عمر العلالي، من عصبة سوس، (د34)، وثنائية المالي مامادو ديمبيلي، (د38 و90)، ودلل الفارق ياسين الفقهاوي، (د24)، وجواد فاتح، من علامة الجزاء، (د65)، لينزلق الفريق المستقبل للمرتبة الأخيرة، بست نقط.
وفشل شباب تادلة في تجاوز أولمبيك الدشيرة، بملعب أحمد فانا، حيث تعادل الطرفان بدون أهداف، ليتراجع مرغما لثاني المراتب، ب 18 نقطة، وهو التكافؤ الثالث هذا الموسم، مقابل خمس انتصارات، وكبوة وحيدة، ويتأخر عنه فريق لحسن بويلاص، بفارق خمس نقط، علما أن الزوار كانوا مطالبين بتحقيق العلامة الكاملة المرادفة للبقاء في الريادة، لكنهم اصطدموا بقوة وصلابة دفاع أصحاب الأرض، ليظفروا بنقطة قد تفيدهم خلال الدورات المقبلة.




وارتقى وداد فاس للمرتبة الرابعة، ب 14 نقطة، بعد تحقيقه للفوز الثاني على التوالي، وكان أمام أولمبيك مراكش، بهدفي أنور عزيزي، (د77 و89)، مقابل واحد ناله رشيد يونس، (د12)، مما يؤكد بأن “الواف” أخذ طريقه الصحيح في اتجاه مراكز القرار في الدوري الثاني، عكس ممثل عاصمة النخيل، الذي يمر من مرحلة فراغ على مستوى النتائج المحصل عليها مؤخرا، ليجد نفسه محتلا للمرتبة 08، ب 12 نقطة، في انتظار ترتيب الأوراق مستقبلا.
ويتربع إتحاد أيت ملول على المرتبة الخامسة، ب 13 نقطة، بفضل الفوز الثالث الذي عاد به من أمام يوسفية برشيد، وبالضبط من ملعب الرازي، بهدف حفيظ أوزيد، (د20)، حيث نجح في امتصاص ضغط أصحاب الأرض طيلة فترات التباري، مع القيام بحملات مضادة كادت أن تضاعف الغلة في كثير من المناسبات، في حين بات رشيد الحريري مطالبا بتحرير لاعبيه من ضغط النتائج المتباينة التي ساهمت في التحاقهم بالمرتبة 06، ب 12 نقطة.
وودع شباب المسيرة المرتبة الأخيرة، ليتقدم درجة، وفي جعبته 08 نقط، عندما ظفر بفوزه الثاني هذا الموسم، والأول رفقة حسن الركراكي، وكان على حساب شباب أطلس خنيفرة، بهدف باري لحزام، (د22)، وهو بالمناسبة الهدف الثامن لممثل العيون من تسع جولات، أما مجموعة التونسي لطفي جبارة، ففي تقهقر مستمر، بعد نليها الهزيمة الثانية، ومن نصيبها المرتبة 12، ب 09 نقط.
وإلى الأصفر، آلت مباراتا النادي المكناسي، بدون فوز منذ الجولة الثالثة، ليندحر للمرتبة 07، ب 12 نقطة، والرشاد البرنوصي العائد بتعادل ثمين، بوأه المرتبة 14، ب 08 نقط، ورجاء بني ملال، الذي توارى للمرتبة 13، ب 09 نقط، وإتحاد تمارة، المطل من المرتبة 10، بعشر نقط.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.