شباب تادلة يدافع عن صدارته بالدشيرة وجمعية سلا في مهمة صعبة بتمارة


أخر تحديث : الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 10:07 صباحًا
شباب تادلة يدافع عن صدارته بالدشيرة وجمعية سلا في مهمة صعبة بتمارة

يخوض فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم، المتزعم ب 17 نقطة، واحدة من أقوى مبارياته في دوري الدرجة الثانية، عندما يواجه أولمبيك الدشيرة، صاحب المرتبة 04، ب 14 نقطة، والطامح للفوز الخامس، وإلحاق ثاني هزيمة بمجموعة منير الجعواني التي تسير في الاتجاه الصحيح، وتطمح لحفر الهوة عن أقرب المطاردين، بقيادة الهداف عادل وهبي، والعودة بالتفوق السادس من قلب ملعب أحمد فانا، مما يؤكد أن المواجهة ستكون مفتوحة على كل النتائج، ولن تحسم إلا بجزئيات بسيطة في آخر المطاف.





ويعول جمعية سلا الوصيف، ب 16 نقطة، للعودة بالفوز الخامس من أمام وداد تمارة، الذي دخل النفق، وبات يحصد نتائج سلبية في الدورات الأخيرة، لينزلق إلى المرتبة 15، ب 06 نقط، علما أن مجموعة الحسين أوشلا، انطلقت كالسهم، وأصبحت تحصد الأخضر واليابس داخل وخارج القواعد، كما أنها الوحيدة التي لم تتذوق طعم الهزيمة بعد مرور ثمان جولات متتالية، والعلامة الكاملة مقابل تعادل أو تعثر شباب تادلة، يعني الانفراد بالصدارة بشكل منفرد.
ويستضيف يوسفية برشيد، المرتقي للمرتبة 04، ب 12 نقطة، إتحاد أيت ملول، الذي يتمركز تاسعا، ب 10 نقطة، في مباراة قوية للطرفين، خاصة لمجموعة رشيد الحراري المطالبة بتأكيد صحوتها والظفر بفوزها الرابع، مما يساهم في ارتقائها، وإذكاء حماس لاعبيها في بداية موسم محترم، عكس الفريق السوسي الذي لم يجد إيقاعه المفقود، رغم حضور العديد من العناصر المجربة التي اكتفت بفوزين، وأربع تعادلات، وهزيمتين، وبدفاع استقبل سداسية.
وبعد إمطاره لشباك إتحاد تمارة، بثلاثية، يعود الراسينغ البيضاوي إلى ملعب الأب جيكو، وكله أمل لانتزاع التفوق الرابع، بقيادة هجوم متحرك أحرز عشرة أهداف منذ بداية الموسم الحالي، مما ساهم في احتلال المرتبة 06، ب 11 نقطة، وسينتظر قدوم الاتحاد الزموري للخميسات، صاحب الانطلاقة الخافتة، والمشاكل المتعددة، بدليل أنه تلقى ثلاثة هزائم، ولم يفز سوى مرتين، ليجد نفسه مرميا على الرف 10، ب 09 نقط، علما أن مهمته ستكون عسيرة أمام “الراك”.





ويختبر وداد فاس، صاحب المرتبة 07، ب 11 نقطة، قدراته أمام أولمبيك مراكش، المتراجع للمركز 05، ب 12 نقطة، والفوز شعار الطرفين معا، لأنه سيقربهما من مراكز القرار، وسيحررهما من ضغط النتائج المتباينة المحققة خلال الدورات الماضية، بقيادة المدربين هشام الإدريسي، وعز الدين بنيس، علما أن لكل منهما نصيب ثلاث انتصارات بحثا عن الرابع للتقدم إلى الأمام.
وإلى النادي المكناسي الذي عاش خمس دورات عجاف، أعادته للمرتبة 08، ب 11 نقطة، وحكمت عليه بتلقي عشرة أهداف، في تراجع أقلق راحة المحبين والمناصرين الذين لم يسعدوا بالانطلاقة القوية خلال الجولات الثلاث الأولى، ليصبح مجبرا على تضميد الجراح أمام الرشاد البرنوصي المتعثر مؤخرا أمام “الواف”، ليتقهقر للمرتبة 14، ب 07 نقطة، والخسارة الرابعة ستزيد من معاناته هذا الموسم، على غرار “الكوديم” الباحث عن إيقاعه المفقود.
وفي باقي المواجهات، يستقبل شباب المسيرة، المحتل للمرتبة الأخيرة، بخمس نقط، شباب أطلس خنيفرة، الذي يتمركز في المرتبة 11، ب 09 نقط، وكلاهما يبحث عن فوزه الثاني في الموسم، ورجاء بني ملال، المحتل للمرتبة 13، بثمان نقط، ينازل إتحاد تمارة، الذي توارى للمركز 12، ب 09 نقط.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.