شباط يرفع شعار ” مع الشعب” ويقول : بن كيران أكبر مستبد وقام بحماية المفسدين


أخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2015 - 10:03 مساءً
شباط يرفع شعار ” مع الشعب” ويقول : بن كيران أكبر مستبد وقام بحماية المفسدين

أكد الأمين العام لحزب الاستقلال، حميد شباط، اليوم السبت بالرباط، أن الانتخابات الجماعية والجهوية المقررة يوم 4 شتنبر المقبل، تشكل محطة مفصلية وأساسية في المسلسل الديمقراطي المغربي، لكونها أول انتخابات محلية في ظل دستور 2011 .

وقال شباط ان رئيس الحكومة رفع شعار محاربة الفساد والمسيتد لكنه قام بحماية المفسدين
وأوضح شباط خلال ندوة صحفية خصصت لتقديم البرنامج الانتخابي للحزب، أن حزب الاستقلال الذي يخوض هذه الانتخابات تحت شعار”مع الشعب”، يتوخى تعزيز الديموقراطية “التي يتعين أن تنطلق من إرادة الشعب وتحقق الانتقال بالجماعات الترابية من مجرد مرافق إدارية تقليدية إلى مؤسسات تنموية حديثة محفزة على الاستثمار وتقوي آليات الحكامة الجيدة”، وذلك بغية تفعيل التوجيهات الملكية السامية والاستجابة لحجم الانتظارات والتحديات التي تولدت لدى المواطنين والمواطنات بعد دستور 2011 .

وفي هذا السياق، أكد السيد شباط أنه “أضحى لزاما على المجالس الترابية العمل على إبداع برامج خلاقة وحلول عملية تتجاوز هدر الفرص المتاحة وترفع التحديات المطروحة وتستوعب طموحات وتطلعات الشعب المغربي” .

وأضاف أن اختيار حزب الاستقلال شعار” مع الشعب” لبرنامجه الانتخابي، يشكل عنوانا لتاريخ نضالي حافل ومتميز لأزيد من ثمانين سنة ترجمت إلى اتحاد وثقة متبادلة بين عموم الشعب والحزب، تجسدت على الخصوص في الملاحم والمواقف التاريخية للحزب في الدفاع عن هموم وتطلعات الجماهير الشعبية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.