شباط يريد المشاركة في الحكومة المقبلة بأي طريقة وبن كيران لا يرد على طلباته


أخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 1:24 مساءً
شباط يريد المشاركة في الحكومة المقبلة بأي طريقة وبن كيران لا يرد على طلباته

قالت مصادر استقلالية، ان استقلاليون غاضبون من طريقة تدبير الامين العامة لحزب الاستقلال حميد شباط لواقع الحزب، خصوصا بعد التغيير الذي طرأ على الحزب والتحول في مواقعه، بعد فك ارتباطه بالمعارضة وخصوصا حزب الاصالة والمعاصرة.
واكدت مصادر ان قياديون غاضبون جدا من شباط، وقرروا مقاطعة الحزب وعدم المشاركة حتى في تدبير مرحلة الانتخابات، بسبب توجه شباط للدخول بأي طريقة للحكومة المقبلة، فأصبح يغازل بن كيران من اجل طي صفحة الماضي، رغن ان بن كيران يتوجس من مواقف شباط المتدبدية، كان اخرها حواره مع ” التجديد” حيث قال انه سيكون في الحكومة المقبلة مع العدالة والتنمية.
من جهة اخرى قالت مصادر من حزب العدالة والتنمية، ان قيادات الحزب لم ترد الرد على شباط، رغم توجهه بمهاجمة “التحكم” لكون الماضي ما زال يذكر بأشياء خصوصا طرقة الخروج من الحكومة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.