شباط يصف نضالات الأساتذة االمتدربين بـ”المهمة جدا” بعد قرار بنكيران بمنع مسيرتهم


أخر تحديث : الأربعاء 13 أبريل 2016 - 12:43 مساءً
شباط يصف نضالات الأساتذة االمتدربين بـ”المهمة جدا” بعد قرار بنكيران بمنع مسيرتهم

إلتقى حميد شباط الأمين العام لحزب الإستقلال مع أساتذة المتدربين مباشرة بعد القرار الحكومي القاضي بمنع مسيرتهم الإحجتاجية المزمع تنظيمها، يوم غد الخميس بمدينة الرباط.

وأكد شباط حسب ما نشره موقع الحزب أن “المغرب في حاجة إلى توظيف أضعاف هذا الفوج الذي تتهرب الحكومة من معالجة ملفه بشكل منصف وعادل”.

وأضاف شباط أن “النضال الذي خاضه الأساتذة المتدربين خلال المدة الأخيرة ، مهم جدا ، ويشكل مرحلة جديدة من الحركات الاحتجاجية الاجتماعية في إطار دولة الحق والمؤسسات، وهو ما يجب الاعتزاز به من قبل جميع الأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني”.

يشار إلى أن وزارة الداخلية أعلنت، يوم أمس الثلاثاء، أنها ستحرص على التطبيق الصارم لقرار منع التظاهرة الإحتجاجية المزمع تنظيمها يوم 14 أبريل الجاري بالرباط، من قبل التنسيقية الوطنية للمتدربين بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين،”حفاظا على النظام العام”، كما حملت المشاركين بها مسؤولية مخالفة القانون.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.