شباط يطالب بحكومة ائتلاف وانقاذ وطني ويهاجم “التحكم” الذي يريد ضرب استقرار المغرب


أخر تحديث : السبت 23 أبريل 2016 - 11:36 صباحًا
شباط يطالب بحكومة ائتلاف وانقاذ وطني ويهاجم “التحكم” الذي يريد ضرب استقرار المغرب

في تطور ملحوظ يؤشر على الحالة بعد انتخابات 7 اكتوبر، طالب الامين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، بحكومة انقاذ وطني وائتلاف وطني، يمكنها من ان تساهم في بناء وحدة المغرب واستقراره.

ويأتي تصريح يوم السبت في لقاء لاطر حزبه بالرباط، ليؤكد مرة اخرى ان الحالة السياسية بعد السابع اكتوبر تعرف تغيرات جذرية.

انظر فيديو ” عن التحكم الخارجي”

و قال الامين العام لحزب الاستقلال سوم السبت بالرباط، ،اننا في حاجة اليوم لاحزابنا الوطنية المنتبثقة من الشعب لمواجهة التحكم الذي يهدد الوطن والمؤسسات.
وقال شباط، ان ما قاله عن التحكم، هو نتاج لما قاله الملك في قمة الخليج، ان هناك من يريد ان يضرب استقرار الشرق الاوسط والمغرب.
واكد شباط، ان الخطاب الملكي الاخير في قمة الخليج، يجعلنا نقول ان هناك من يضربنا من الخلف، وهي محاولة لضرب استقرار المغرب والوطن العربي، وهوا ما يتطلب منا يقول شباط، ان نقوم في اطار احزابنا الديمقراطية التي دورها الاساسي الدفاع عن الوطن والمؤسسات للحفاظ على الاستقرار.
واضاف شباط، ان التحكم، يهددما خصوصا التحكم الخارجي الي يريد ضرب ارقابنا، والتمتع بخيراتنا، وهي محاولة لاستمرار الاستعمار بالقوة والاستعمار الفكري.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.