شباط يقطع علاقته بالبام و يهاجم مزوار ويعلن تحالفه مع بنكيران


أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 3:22 مساءً
شباط يقطع علاقته بالبام  و يهاجم مزوار  ويعلن تحالفه مع بنكيران

اجتمعت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ي،م الجمعة بفريق الحزب بمجلس المستشارين، والذي كان مخصصا لتباحث نتائج الحزب في الانتخابات التشريعية الأخيرة، وموقع الحزب في المشهد السياسي،
و قال الامين العام للحزب حميد شباط، انه حسم بشكل قاطع، وجود حزب الاستقلال إلى جانب حكومة بنكيران، سواء كان في الحكومة، أو كان في خارجها. وأضاف شباط أنه غلى حدود الآن ليس هناك أي اتفاق بين حزب الاستقلال و حزب العدالة والتنمية حول الدخول إلى الحكومة.
وأطلق شباط النار على ما يعرفه المشهد السياسي من تحولات متسارعة في الايام الاخيرة، وخاصة ما يقع داخل حزب التجمع الوطني للأحرار، من استقالة غير مفهومة لصلاح الدين مزوار، وحلول عزيز أخنوش محله، حيث اعتبر أن هذه التحولات تسيء للمشهد السياسي المغربي، وتدفع الناس إلى العزوف عن المشاركة السياسية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.