شبيبة حزب مزوار تفعفات و تتصارع في ما بينها في لقائها ببنكيران وشباط


أخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2016 - 12:39 مساءً
شبيبة حزب مزوار  تفعفات و تتصارع في ما بينها في لقائها ببنكيران وشباط

قالت مصادر شبيبة ل” سياسي”، ان قيادات الشبيبات الحزبية التي حضرت في لقاء مع رئيس الحكومة عبد الاله بن كيران ومع الامين العام لحزب الاستقلال حميد في اطار التشاور والحوار، استغربت من الصراع الدائر بين بعض الشباب المنتمي لحزب التجمع الوطني للاحرار.
واكدت مصادر شبيبة حضرت لقاء الشبيبات الحزبية مع شباط، ان شبيبة حزب مزوار حضر منها شخصين، وبقي اخر ينتظر، وهو ما اثار فضول كاتب عام شبيبة حزبية الذي قال ل” سياسي” ان حتى شبيبة مزوار ” تفعفعات”، وكاد ان يتصارع كل من يونس ابشير ومحمد هبة بشيرة وبدر الطاهري.
واضافت مصادرنا، ان الشبيبات حضرت بكتابها العامون، في حين حضرت عن حزب الحمامة موظف شبح بالبرلمان وهو يونس ابشير، ومحمد هبة بشيرة الذي كان يمثل الشبيبة في الحوار الوطني حول الشباب والمجتمع المدني.
ويبدو ان صراع شبيبة حزب مزوار يأتي للدفاع عن بقاء لائحة الشباب، وهو ما يحاول ان يظفر بها كل من الموظف الشبح ابشير وبدر الطاهري، في حين يحضى هبة بشيرة بدعم قوي من شبيبة حزب التجمع الوطني للاحرار والمعروف بمواقفه وعطائه.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.