شخص يسرق أمتعة وهواتف وحواسيب من ملتقى شبيبة حزب العدالة والتنمية


أخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2015 - 10:40 صباحًا
شخص يسرق أمتعة وهواتف وحواسيب من ملتقى شبيبة حزب العدالة والتنمية

صرخات أطلقها المشاركون من مختلف أقاليم المملكة، في الملتقى الوطني 11 لشبيبة “البيجيدي”، أمس الأربعاء، من وسط الحي الجامعي بمراكش، بسبب تسلل مجهول داخل الحي و سلبهم أمتعتهم.

بينما كان وزير الاتصال و الناطق الرسمي بإسم الحكومة مصطفى الخلفي يجيب على أسئلة المتدخلين خلال اللقاء حول “أي دور للإعلام في دعم الخيار الديمقراطي؟”، كان عدد من المشاركين في المنتدى يحاصرون مجهولا، داخل جناح، كان يتسلل للغرف التي يقيم فيها “البيجيديون” ليسرق هواتفهم النقالة وحواسيبهم و أموالهم.

بعض المشاركين أكدوا أن السارق قد يكون من خارج المنتدى، و استطاع أن يحصل على “بادج” ضاع من أحدهم ليدخل الملتقى، مستغلا غياب المشاركين للسطو على ممتلكاتهم، في حين صرح آخرون أن بعض المشاركين خلال المنتدى ليسوا من أبناء شبيبة “البيجيدي” وغير معروفين، وقد يكون الجاني منهم.
عن الجريدة24


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.