شكون نصدقو…مؤسسة “بيل غيتس” تكذب “العماري” وتنفي خبر تمويلها مشاريع بجهة طنجة


أخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 4:43 مساءً
شكون نصدقو…مؤسسة “بيل غيتس” تكذب “العماري” وتنفي خبر تمويلها مشاريع بجهة طنجة

قالت مصادر” سياسي” من الولايات المتحدة الامريكية، ان مؤسسة “بيل غيتس” ليس لها علم بتمويل مشاريع بجهة طنجة، كما اعلن عن ذلك رئيس الجهة الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة في اجتماع رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري بحضور كل من والي الجهة والمصالح الخارجية للوزارات بمسؤولين بالمؤسسة العالمية “بيل غيتس” وممثلين عن البنك الاسلامي للتنمية.
وقيل ان بعد اتصالات دامت شهرين بين إلياس العماري ومسؤولي هاتين المؤسستين الشريكتين في صندوق تنموي مشترك، لإقناعهم بدعم مشاريع اجتماعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، حل هؤلاء صباح اليوم بطنجة من أجل التوقيع على اتفاقية يتم بمقتضاها تخصيص 100 مليون دولار أي ما يناهز 900 مليار سنتيم لدعم مشاريع بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تتعلق بالصحة والماء والكهرباء والفلاحة والتعاونيات النسائية وفك العزلة عن العالم القروي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.