شوهة…….ضبط عربي تحرش بسيدة أوروبية في أبوظبي


أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 3:20 مساءً
شوهة…….ضبط عربي تحرش بسيدة أوروبية في أبوظبي

ضبطت شرطة أبوظبي شاباً عربي الجنسية بعد قيامه بالتعرض لسيدة أوروبية خلال عبورها أحد الأنفاق على كورنيش أبوظبي.

وأكد العقيد أحمد سيف بن زيتون المهيري، مدير مديرية شرطة العاصمة بشرطة أبوظبي، انه بعد تلقي البلاغ تم تشكيل فرق العمل من المختصين بالمتابعة والتقصي الميداني في محيط المنطقة، وإحكام المراقبة الميدانية ومراجعة أنظمة المراقبة الالكترونية والتصوير التلفزيوني في المحيط والطرقات المؤدية الى مكان وقوع الحادثة حسب ما ورد في البلاغ، ورصد مواصفات الجاني ومن واقع شهادة الشاكية تمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على المتهم والذي اعترف خلال التحقيق بارتكابه الواقعة بالتفصيل، وتم استكمال ملف التحقيق لتحويله الى الجهات القضائية المختصة.

وأكد العقيد المهيري أن مثل تلك الممارسات هي أفعال غريبة عن مجتمعنا، وتعتبر إساءة كبيرة الى القيم المجتمعية والعادات والتقاليد واحترام خصوصية الآخرين، وأضاف إن التعرض للآخرين أو القيام بخدش الحياء العام يعتبر مخالفة يعاقب عليها القانون، وفي نفس الوقت لن تتهاون الأجهزة الشرطية والأمنية في ضبط المستهترين بسلامة وأمن الآخرين أو مضايقتهم.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.