صحافي ب”اف ب” الفرنسية يرتكب حادثة سير وهو سكران امام مقر الادارة العامة للامن الوطني


أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 5:34 مساءً
صحافي ب”اف ب” الفرنسية يرتكب حادثة سير وهو سكران امام مقر الادارة العامة للامن الوطني

قالت مصادر ” سياسي” ان مصلحة حوادث السير التابعة لولاية أمن الرباط، عاينت عند الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم الخميس 24 نونبر الجاري، حادثة سير تلقائية على مستوى شارع سوكارنو، تسبب فيها سائق سيارة خاصة كان يسير بسرعة مفرطة قبل أن يفقد التحكم في السيارة ويصعد الى الرصيف المجاور، ويصطدم بجدار وكذا الحواجز الحديدية المحيطة بمقر المديرية العامة للامن الوطني.
وتشير المعينات الأولية، أن سائق السيارة المتسببة في الحادث ومرافقه كانا في حالة سكر متقدمة، وأن السائق كان يسير بسرعة غير ملائمة لظروف ومكان الحادث، مما أفضى إلى انحراف مسار السيارة والحاق اضرار مادية جسيمة بثمانية حواجز امنية محيطة بجدار المقر الرئيسي للمديرية العامة للأمن الوطني، فضلا عن تسجيل بعض الاضرار المادية بجدارها الاسمنتي.
وقد تم ايداع السيارة المذكورة بالمحجز البلدي، بينما تم الاحتفاظ بالسائق ومرافقه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.
وحسب معلومات متطابقة، فإن السائق الذي تسبب في الحادثة هو صحفي مغربي، يعمل بمكتب وكالة الانباء الفرنسية Afp بالرباط.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: الخبر بين يديك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.