swiss replica watches
مجهودات الملك محمد السادس لفلسطين جبارة ومبادراته عديدة – سياسي

مجهودات الملك محمد السادس لفلسطين جبارة ومبادراته عديدة

كد رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، أن جلالة الملك محمد السادس نصره الله يولي اهتماما خاصا للقضية الفلسطينية، وأنه يبذل جهودا جبارة من أجل فلسطين والفلسطينيين.
وشدد رئيس الحكومة، خلال استقباله أعضاء مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين، مساء يوم الخميس 10 يناير 2019، على أن جلالة الملك “يتابع القضية الفلسطينية ويتابع تطوراتها، ومواقفه تعكس حرص جلالته واهتمامه البالغ، آخرها أوامره السامية لإقامة مستشفى عسكري بقطاع غزة”.
وبعد أن ذكّر بمجهودات المغرب حيال القضية الفلسطينية، نوه رئيس الحكومة بما تقوم به الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين، رغم الظروف الإقليمية والدولية الصعبة، آملا أن تتحسن الأوضاع في المنطقة العربية.
من جهته، أشاد السيد طاهر المصري، رئيس الهيئة ورئيس وزراء أردني أسبق، بالدور الذي يضطلع به جلالة الملك لفائدة الشعب الفلسطيني، وبعلاقاته الدولية المتينة، مشيرا إلى أن مكانة المغرب مهمة لأنه “بلد مستقر ومزدهر واقتصاده يتحرك بشكل جيد رغم الصعوبات التي يعرفها العالم”.
كما نوّه رئيس الهيئة بمكانة المغرب في القارة الإفريقية، مؤكدا أن جميع أعضاء الهيئة يقدرون المجهودات المغربية في فلسطين وفي المنطقة العربية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*