swiss replica watches
تجنبًا لزيادة الوزن.. 5 طرق لوقف تناول الوجبات الخفيفة في العمل – سياسي

تجنبًا لزيادة الوزن.. 5 طرق لوقف تناول الوجبات الخفيفة في العمل

كلنا نعلم أن قضاء فترات طويلة من الوقت الذي تقضيه على المكتب حتمًا اشتهاء الطعام. معظمنا لديه طعام مخبأ في أدراجنا في العمل، وتظهر المشكلة عندما لم نكتفي بتناول وجبات خفيفة، ونلجأ إلى تناول الحلويات والوجبات السريعة في كثير من الأحيان، ولا نهتم دائمًا بعدد المرات التي نتناولها أو مقدار الوجبات الخفيفة التي نتناولها. إذا كان جدولك مزدحمًا ولم يكن لديك الكثير من الوقت لممارسة الرياضة، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى اكتساب الوزن. إذا كان كل هذا يبدو مألوفًا لك وتريد أيضًا الإقلاع عن عادة تناول الوجبات الخفيفة السيئة، فإليك خمس نصائح سهلة لاتباعها وفقًا لموقع herworld.

إذا بدأت العمل وأنت جائع بدون خطة إفطار مناسبة، فمن المحتمل أنك ستشعر بعدم الرضا طوال الصباح وتنجذب إلى تناول الوجبات الخفيفة، ويمكن قول الشيء نفسه على الغداء. حدد وقت وجباتك بشكل صحيح (اترك عددًا مشابهًا من الساعات بين الإفطار والغداء والعشاء) وتأكد من تناول الأطعمة ذات المؤشر الجلايسيمي المنخفض التي ستبقيك ممتلئًا لفترة أطول مثل البطاطا الحلوة والأرز البني والفواكه والحبوب الكاملة والخضروات غير النشوية مثل البروكلي والفلفل الأحمر.

قم بتخزين الوجبات الخفيفة الجيدة

سواء كانت مكسرات أو فواكه مجففة أو موز فإن الاحتفاظ بالوجبات الخفيفة الصحية من حولك سيجعلك أقل ميلًا لتناول كيس من رقائق البطاطس وسيجعل من السهل قول لا لشخص يقدم لك كب كيك.

احتفظ ببعض الأطعمة التي تجعلك أكثر سعادة حول المكان، خاصة إذا كنت من النوع الذي يأكل إذا كنت تشعر بالتوتر.

نظف أسنانك

بغض النظر عن صحة الأسنان، فإن تنظيف الأسنان بالفرشاة أو الغرغرة بغسول الفم هو وسيلة جيدة للتخلص من الرغبة الشديدة في تناول الطعام.

هل سبق لك أن وجدت أنك أقل ميلًا لتناول شيء ما بمجرد غسل أسنانك بالليل؟ إنه نفس المبدأ.

شرب الشاي

هناك جميع أنواع الشاي التي يمكن أن تكون مُرضية تمامًا إن لم تكن قادرة على صرف انتباهك عن الرغبة الشديدة في تناول الطعام. في بعض الأحيان، تتناول وجبة خفيفة من أجلها فقط لأن يديك غير مشغولتين أو لم يتم تشغيل براعم التذوق لديك منذ فترة.

إذا كنت تتناول وجبة خفيفة بدافع الملل أو العادة عندما لا تكون جائعًا في الواقع، فإن الشاي يعد استثمارًا مفيدًا.

هناك أنواعًا من شاي الفواكه أو أنواع شاي الكراميل التي يمكنك شربها والتي لا تتضمن نفس استهلاك السعرات الحرارية مثل القليل من الكعك.

تجنب وسائل التواصل الاجتماعي

لا يوجد شيء مثل فيديو الطبخ الذي يسيل اللعاب على «فيسبوك» ليشعرك بالجوع. مقاطع الفيديو في نهاية المطاف تجعلنا نشعر بالجوع بشكل لا يصدق بعد ذلك. إذا كنت تتابع مدوني الطعام على وسائل التواصل، حاول أن تحافظ على شهيتك فربما يكون لديك الرغبة الشديدة في تناول الطعام.

 

 

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*