swiss replica watches
اختلاف لجنة التحكيم على أحمد الشوالي في مسابقة الغناء بـ برنامج الدوم: – سياسي

اختلاف لجنة التحكيم على أحمد الشوالي في مسابقة الغناء بـ برنامج الدوم:

اختلفت الآراء بين أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الغناء بـ برنامج الدوم  لاكتشاف المواهب، المكونة من الفنان حميد الشاعري، والفنانة أنوشكا، والشاعر أمير طعيمة، في مرحلة الدقيقة الواحدة، بعدما أخطأ المتسابق أحمد الشوالي من مدينة حلايب، بالنوتة الموسيقية أثناء غنائه على المسرح.

وأعجب الفنان حميد الشاعري، بموهبة المتسابق أحمد الشوالي، على عكس الشاعر أمير طيعمة، والذي انتقد أخطاء أحمد الشوالي خلال الغناء، وقال له: المرة اللي جاية هنتعامل بالنوتة.

وحرص المتسابق أحمد الشوالي على توجيه رسالة للجمهور قبل بدء الغناء، قائلًا: نحن جميعا هنا لقد اختلفنا في الثقافة واللهجة ولكن دائمًا وأبدًا قلوبنا تنبض بحب مصر، نحن أبناء هذا الوطن وكلنا أبناء هذا الوطن.

أسرة المتسابق أحمد الشوالي في برنامج الدوم

وحضرت أسرة المتسابق أحمد الشوالي من محافظة حلايب، لـ تقديم الدعم له، ووجهوا له رسالة قائلين: جايين نشوفه في حلمه اللي هيحققه ودايمًا بنشجعه على حلمه، ونسأل الله إنه يوفقه علشان يوثق تراثه ولهجته.

مسابقة التمثيل في برنامج الدوم

ومن جهة أخرى، شهدت حلقة أمس من برنامج الدوم، تأهل 20 متسابقا في فئة التمثيل من الموسم الثاني من برنامج الدوم، في مرحلة الدقيقة الواحدة، وكان من المفترض أن يتأهل 14 متسابقا فقط، ولكن لجنة التحكيم قررت ضم 6 متسابقين بسبب تألقهم على المسرح.

موعد عرض برنامج الدوم

برنامج الدوم لاكتشاف المواهب يعرض على شاشة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب.

 

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*