swiss replica watches
بنعبد الله يناور بأوراقه المحروقة ويقول ان وزراء حزبه كان أدائهم مشرف وسيواصلون العمل لصالح العام – سياسي

بنعبد الله يناور بأوراقه المحروقة ويقول ان وزراء حزبه كان أدائهم مشرف وسيواصلون العمل لصالح العام

رغم ان الملك اعفى الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية وزير السكنى والتعمير من مهامه واعفى وزير الصحة الوردي بسبب تقرير مشاريع الحسيمة. وغضبة الملك وعدم رضاه على الوزير السابق في الثقافة الصبيحي…الا ان قيادة التقدم والاشتراكية تناور في اوراق محروقة.

ولم تجد من رد على  القرار الحكيم للملك في اعفاء الوزراء الفاشلين في مهاهم سوى القول ان” … المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية عن اعتزازه بالأداء المشرف لوزراء الحزب المعنيين، وبسعيهم القوي والثابت إلى خدمة الصالح العام، بكل تفان وإخلاص ونكران للذات، وبعيدا عن أية نزعة سياسوية أو حزبية ضيقة، وذلك بضمير يقظ وجدية ومسؤولية، وبتشبث راسخ بالمؤسسات وبثوابت الأمة وفي احترام تام لمقتضيات الدستور وتقيد صارم بالقانون. وهو ما دأب عليه وسيواصل نهجه حزب التقدم والاشتراكية، في إطار المبدأ الراسخ المتصل بالتعاون مع المؤسسات الدستورية، وعلى رأسها المؤسسة الملكية، في سعيها التحديثي والتنموي لبلادنا.
وقد استأثر موضوع استمرار الحزب في المشاركة في الحكومة الحالية من عدمه باهتمام بالغ. وبعد نقاش عميق ومستفيض لهذه المسألة من مختلف جوانبها، في استحضار للمصلحة العليا لوطننا وشعبنا، قرر المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، طبقا لمقتضيات القانون الأساسي للحزب، عرض هذا الأمر على أنظار اللجنة المركزية المقرر التئامها في دورة استثنائية يوم السبت 4 نونبر 2017، على أن يواصل المكتب السياسي مشاوراته في الأمر بناء على المستجدات التي يمكن أن يشهدها الموضوع…..حسب بلاغ للحزب؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*