صفعة للبام بجهة بني ملال خنيفرة: أعضاء يقاطعون دورة مجلس الجهة وعدم اكتمال النصاب القانوني


أخر تحديث : الإثنين 4 يوليو 2016 - 4:06 مساءً
صفعة للبام بجهة بني ملال خنيفرة: أعضاء يقاطعون دورة مجلس الجهة وعدم اكتمال النصاب القانوني

تم اليوم الاثنين ببني ملال، تأجيل أشغال الجلسة الأولى للدورة العادية لمجلس جهة بني ملال- خنيفرة برسم شهر يوليوز 2016، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني، الذي حال دون انعقادها. والتي يرأسها حزب الاصالة والمعاصرة ابراهيم مجاهد

وقد حضر هذه الدورة، التي تم تأجيلها إلى وقت لاحق، 17 عضوا من أصل 57، وإدلاء ثمانية أعضاء بمبررات لغيابهم عن أشغال الجلسة، التي حضر افتتاحها والي جهة بني ملال – خنيفرة عامل إقليم بني ملال محمد دردوري.

وكان جدول الأعمال المطروح على أشغال الدورة يتضمن مجموعة من النقط، من قبيل المصادقة على اتفاقيات شراكة مع الدولة وتهم مكتب التكوين المهني ووزارات التربية الوطنية والتكوين المهني والشباب والرياضة والصحة، والمصادقة على اقتناء عقارات قصد تشجيع الاستثمارات العمومية والخاصة بالجهة، والمصادقة على برمجة الفائض الحقيقي لسنة 2015، والمصادقة على المشاركة في مؤتمر الأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية (كوب 22) الذي ستحتضنه مدينة مراكش في شهر نونبر المقبل.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.