فضيحة: البرلماني غامبو يتهرب من مناقشة قضية الصحراء ويضع جامع كولحسن في موقف حرج


أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 11:27 صباحًا
فضيحة: البرلماني غامبو يتهرب من مناقشة قضية الصحراء ويضع جامع كولحسن في موقف حرج

كشفت مصادر موثوقة ان المختار غامبو، البرلماني عن حزب الحركة الشعبية والمقترح لشغل منصب سفير المملكة المغربية في دولة كينيا، وضع يوم الأربعاء 29 أبريل الماضي قسم الأخبار في القناة الثانية وجامع كولحسن مقدم برنامج مباشرة معكم في موقف حرج جدا بعدما خذلهم وترك مقعده فارغا على بلاطو البرنامج وضيَعَ على الحزب فرصة للمرور في الإعلام العمومي وتمرير مواقفه من موضوع الحلقة التي خصصت لقضية الصحراء المغربية.

وحسب مصادرنا فإن المختار غامبو البرلماني وعضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية والذي جاء به إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة قبل سنوات إلى المغرب من أمريكا، أكد للمشرفين على إعداد برنامج مباشرة معكم حضوره للبلاطو لأكثر من مرة، كما أكد لـجامع كولحسن في مساء ذات اليوم أنه في الطريق إلى القناة الثانية قادما من الرباط، غير أنه أغلق هاتفه في الدقائق الأخيرة من بث البرنامج، وهو ما أكده جامع كولحسن في تقديمه للبرنامج.
فكيف يمكن للسيد غامبو المختار الذي يشغل كذلك منصب ممثل البرلمان المغربي في مجلس أوروبا أن يدافع عن القضية الوطنية للمغاربة في دولة كينيا التي اقترح لشغل منصب سفير للملكة فيها وهو يتهرب من الحضور لبرنامج تلفزيون على قناة مغربية؟.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.