طرح تذاكر السوبر الإماراتي المغربي الجمعة المقبل


أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 9:14 مساءً
طرح تذاكر السوبر الإماراتي المغربي الجمعة المقبل

أعلن النادي الأهلي الإماراتي، عن بدء طرح تذاكر مباراة السوبر الإماراتي المغربي لكرة القدم، بين الأهلي والفتح الرباطي بطل الدوري المغربي بعد غد الجمعة.

ويستضيف المباراة، استاد راشد بالنادي الأهلي بدبي يوم الأحد المقبل، وتحدد بيع تذاكر المباراة في متجر الأهلي بمقر النادي، ومقر اتحاد الكرة الإماراتي بدبي، ومقر لجنة دوري المحترفين في أبوظبي.

وتم تحديد أسعار تذاكر المباراة، لتكون لكبار الشخصيات بـ250 درهم، و150 درهم للدرجة الأولى، و50 درهماً للدرجة الثانية، وتحددت بوابات دخول جماهير الفريقين، على أن تفتح أبواب الاستاد في الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل، بتوقيت الإمارات.

وكان اللواء عبيد سعيد بن عيسى نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمدير التنفيذي للنادي، قد ترأس الاجتماع التنسيقي للمباراة، وتم اعتماد موعد وأماكن تدريب فريق الفتح الرباطي.

وسيتدرب الفريق المغربي على الملعب الفرعي الأول بالنادي، ويجري مرانه الرئيسي باستاد راشد، على أن يعقد المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين مساء بعد غد الجمعة، في مقر النادي الأهلي بدبي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.