ظل الإخوان المسلمين يمتد إلى المغرب عبر العدالة والتنمية وحركة التوحيد والاصلاح


أخر تحديث : الثلاثاء 14 يوليو 2015 - 2:32 صباحًا
ظل الإخوان المسلمين يمتد إلى المغرب عبر العدالة والتنمية وحركة التوحيد والاصلاح

في عددها ليوم الثلاثاء 14 يوليوز تنشر الأحداث المغربية التحقيق الذي أعدته “ليكسبريس” الفرنسية عن ظل الإخوان المسلمين في المغرب من خلال العلاقة التي ظلت دوما ملتبسة بين الجناح الأم في مصر وبين حركة الإخوان في المغرب التي يعد ممثلها الأكثر بروزا هو حزب العدالة والتنمية سياسيا وحركة التوحيد والإصلاح دعويا.
ويصر حزب العدالة والتنمية دوما عبر تصريحات قيادييه وفي مقدمتهم عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المغربية على نفي أي علاقة مع التنظيم العالمي والتنصيص على استثنائية التجربة المغربية بالنسبة للإخوان المسلمين المغاربة، وهو كلام صرح به مرة أخرى خلال استضافته من طرف قناة “الجزيرة” الموالية للتنظيم بل والتي توصف بأنها قناتهم، حين استضافه أحمد منصور شهر ماي المنصرم ضمن حلقتين من برنامج “بلا حدود” اعتبرهما المشهد السياسي المغربي رسالتين واضحتين موجهتين إلى من يهمهم الأمر في البلد بخصوص كل الترتيبات التي تهم تطوات السياسة في المغرب راهنا ومستقبلا.
عن الاحداث انفو

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.