عادلي مدير مؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن: تدشين مركز الراشيدية يأتي لتقريب الخدمات لرجال الامن


أخر تحديث : الجمعة 24 أبريل 2015 - 11:27 صباحًا
عادلي مدير مؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن: تدشين مركز الراشيدية يأتي لتقريب الخدمات لرجال الامن

قال عبد الحق عادلي مدير مؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، ان تدشين المركز الصحي والرياضي الجديد بمدينة الراشيدية، يأتي في إطار مواصلة خلق مراكز في عدة مدن مغربية بعدما تم خلق 21 مركز.

وأكد عديلي، في حديثه للوطن24، ان حفل التدشين الذي عرف حضور متميز للسلطات المحلية والمنتخبين، وعلى رأسهم عامل إقليم الرشيدية والمراقيب العام لولاية الأمن بالرشيدية.

وقال عديلي ان افتتاح المركز الاجتماعي والصحي و الرياضي  يأتي استجابة وتقديم الخدمات لرجال الأمن والمتقاعدين وذوي الحقوق والأرامل، من أجل الاستفادة من العلاج الطبي والنفسي والخدمات الاجتماعية.

وتواصل مؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، خلق مراكز جديدة في عدة مدن مغربية، بغية تقريب خدماتها الى رجال ونساء الامن.

واكد عديلي” ان المديرية العامة للأمن الوطني تولي اهتماما كبيرا للجانب الاجتماعي لموظفيها نظرا لجسامة المهام المنوطة بهم والتي تستوجب بدل الجهود من أجل تحسين ظروف عملهم وبالمقابل توفير الدعم المعنوي والنفسي لهم من خلال تمكينهم من مجموعة من الامتيازات الاجتماعية لهم ولذويهم خصوصا بعد إحالتهم على التقاعد .”

ويضم المركز الذي  بني على مساحة تفوق مائة متر مربع ، و سط حي سكني تابع للأمن الوطني ، يتوفر على مواصفات حديثة للتمريض والرياضة ، حيث قدمت عند الافتتاح  ، مجموعة من رجال الأمن لوحة رياضية فنية  رائعة من رياضة الكراطي للزوار ويشمل عيادة لطب الأسنان مجهزة بجميع اللوازم الضرورية ،ومختبر لصناعة وترميم الأسنان ، قاعة لتعقيم المعدات الطبية ، مكتب للطب العام ،مجهز بجهاز التشخيص بالصدى ، مكتب لطب الاختصاص ، حيث ينتظر أن يقوم المركز كذلك ، بإبرام شراكة مع أطباء الاختصاص من أجل استكمال التطبيب و الفحوصات الضرورية .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.