عامل خريبكة اكتفى بدعم لاعبي “لوصيكا” معنويا بملعب الفوسفاط


أخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2015 - 10:28 صباحًا
عامل خريبكة اكتفى بدعم لاعبي “لوصيكا” معنويا بملعب الفوسفاط

     اكتفى عامل إقليم خريبكة، بالدعم المعنوي لعناصر “لوصيكا”، خلال زيارة قام بها الفريق مساء أول أمس (الخميس)، تزامنا مع الحصة التدريبية التي أقيمت بملعب مركب الفوسفاط، استعدادا للمواجهة الهامة التي تجرى في الرابعة من زوال يومه (السبت)، عن الدورة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية، أمام حسنية أكادير، حيث يعول عليها الجميع لتحقيق الفوز 13 في الموسم، و08 بالقواعد، وانتظار أي هفوة من الوداد البيضاوي لمشاركته الزعامة.

   وكانت فعاليات خريبكة تنتظر من عامل الإقليم، أن يحفز اللاعبين ماديا، من خلال رصد منحة محترمة لحثهم على مواصلة البذل والعطاء، والصراع القوي للعودة إلى سكة الألقاب، ولم لا تكرار إنجاز موسم (2007/2006)، خاصة أن المجموعة بقيادة المدرب التونسي أحمد العجلاني، تحقق نتائج استثنائية، وغير مسبوقة منذ مدة طويلة، وفي أمس الحاجة للدعم المالي المضاعف، وإن كان المكتب المسير يقوم بواجبه عندما رفع سقف المنح بشكل كبير، منذ التفوق على الجيش الملكي، مرورا بالدفاع الحسني الجديدي، وصولا بأولمبيك آسفي.

     وأشاد عامل الإقليم، بالنتائج الإيجابية المحققة هذا الموسم، بمساهمة من مختلف مكونات أولمبيك خريبكة، حيث الاستقرار الإداري، والتقني، والبشري، وأيضا الدعم المطلق من طرف الجمهور، الذي يبقى سندا كبيرا داخل وخارج الميدان، كما نوه في نفس الوقت، باللاعبين الذين أبانوا عن علو كعبهم طيلة الدورات الماضية، إذ لم يدخروا جهدا في حصد الانتصارات، ودعا في الختام كل الفعاليات بالاستمرار على نفس المنوال، خلال الجولات الخمسة المتبقية، لتبوأ مرتبة جيدة في البطولة الوطنية الاحترافية، والمنافسة على اللقب، لأن الفريق يحتل الوصافة، ب 41 نقطة، وبفارق ثلاث خطوات عن الوداد البيضاوي.

     واعتبر مصطفى سكادي، رئيس أولمبيك خريبكة، زيارة عامل الإقليم، مفيدة، وبمثابة جرعة إضافية من الثقة، لأنها ستساهم في الرفع من معنويات كل المكونات لخوض المباريات الخمسة المتبقية، بدون مركب نقص، وبنية مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، أمام حسنية أكادير، والاتحاد الزموري للخميسات، والنادي القنيطري، والمغرب الفاسي، والوداد البيضاوي، والإيمان بكل الحظوظ إلى غاية الدورة الأخيرة من الموسم الحالي.

 

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.