عبداللطيف وهبي يلتقي السفير التركي بالرباط وهذا ما قاله له عن الارهاب


أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 4:19 مساءً
عبداللطيف وهبي يلتقي السفير التركي بالرباط  وهذا ما قاله له عن الارهاب

تقدم القيادي في الأصالة والمعاصرة عبداللطيف وهبي بتعازيه الحارة للحكومة وللشعب التركي جراء العملية الإرهابية التي ضربت دولة تركيا مؤخرا.
وأضاف نائب رئيس مجلس النواب عبداللطيف وهبي خلال استقباله للسفير التركي بالرباط صباح اليوم الاثنين بمقر مجلس النواب، أن تركيا في قلب العاصفة جراء موقعها الجيوستراتيجي وحدودها مع عدة بؤر للتوتر عالميا.
من جهة أخرى عبر وهبي عن أمله في تعميق علاقات التعاون والتشارك بين المملكة المغربية ودولة تركيا نظرا للروابط الهامة التي تجمع بين البلدين على العديد من المستويات اقتصاديا وسياسيا وثقافيا.
من جهته عبر السفير التركي بالرباط على ارتياح بلاده للعلاقات الجد الإيجابية التي تربط البلدين والشعبين والتي تطورت بشكل كبير خلال العشرية الأخيرة، آملا بتعميقها وتطويرها أكثر خلال السنوات القادمة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.