عدي السباعي ينفي ما نسب إليه من تصريحات حول تسريبات الباكلوريا


أخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2015 - 4:28 مساءً
عدي السباعي ينفي ما نسب إليه من تصريحات حول تسريبات الباكلوريا

نقى القيادي في حزب الحركة الشعبية عدي السباعي ما نسب اليه من تصريحات.
واكد السباعي في بيان توضيحي توصلت” سياسي” به، ان بعض المواقع الإعلامية توصلت برسالة الكترونية منسوبة إلي كناطق رسمي باسم حزب الحركة الشعبية حول موضوع تسريبات الباكلوريا وتنويرا للرأي العام الوطني قدم السباعي التوضيحات التالية:
أولا: إن ما جاء في هذه الرسالة أو البيان المزعوم لا علاقة لي به ولا بمضامينه، ولا يلزم لا الحزب ولا صفتي داخله التي حاول مدبج هذا البلاغ المزعوم حشرها في رسالته المفبركة.
ثانيا: أؤكد نفي القاطع لكل المزاعم والافتراءات الواردة في هذه الرسالة الوهمية والتي وصلت حد إقحام وزيري التربية الوطني والتكوين المهني في أكاذيبه وهما الوزيرين الذين أكن لهما كل التقدير والاحترام.
ثالثا: أهيب بنساء ورجال الصحافة والاعلام التأكد من المصادر الحقيقية والمعنية قبل الاقدام على نشر ما يرد عليهم بأسماء مستعارة ومتسترة تدبج مقالات مزعومة وتعمم رسائل مفبركة مكتوبة من محبرة خصوم الحزب.
عن عدي السباعي الناطق الرسمي باسم حزب الحركة الشعبية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.