swiss replica watches
الخارجية الأمريكية بذكرى 11 سبتمبر: جهودنا للقضاء على الإرهاب لازالت مستمرة – سياسي

الخارجية الأمريكية بذكرى 11 سبتمبر: جهودنا للقضاء على الإرهاب لازالت مستمرة

قال مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي إننا نكرم الْيَوْمَ ما يقرب من 3000 شخص قتلوا في الهجمات الإرهابية منذ 17 عاما في 11 سبتمبر، غدا يمثل أيضا ست سنوات منذ الخسارة المأساوية في ليبيا للسفير ج. كريستوفر ستيفنز، جلين دوهرتي، شون سميث، وتيرون وودز.
وأضاف في بيان للوزارة أنه تذكرنا الجنسيات المختلفة لضحايا الحادي عشر من سبتمبر والهجوم في ليبيا بأن الإرهاب قضية عالمية تتطلب جهود كل دولة ذات سيادة لدحرها.

وقال: تلعب الدبلوماسية دوراً مركزياً في مكافحة الإرهاب من خلال مكافحة التطرف وتعزيز الاستقرار والحرية في جميع أنحاء العالم، وبينما خطونا خطوات كبيرة على مدى السنوات الـ 17 الماضية، لا تزال جهودنا للقضاء على الإرهاب مستمرة اليوم، ويفخر رجال ونساء وزارة الخارجية الأمريكية بالوقوف جنبا إلى جنب مع شركاء من جميع أنحاء العالم في هذا الجهد، ولن نتوانى في عزمنا على السعي لتحقيق السلام والأمن والعدالة.

وأضاف أننا سننضم إلى الناس في جميع أنحاء العالم في تذكر ضحايا الحادي عشر من سبتمبر، أولئك الذين فقدوا ولكن لن ينسوا أبداً، ونستمر في الصلاة من أجل التوجيه والحكمة والحماية للرجال والنساء في الزي العسكري الذين يقاتلون كل يوم لحراسة العالم ضد الإرهاب، ونصلي من أجل وحدة أمتنا والعالم في أوقات الخطر والسلام.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*