عناصر الشرطة تضطر لإطلاق الرصاص لتوقيف تاجر مخدرات


أخر تحديث : السبت 11 يونيو 2016 - 4:04 مساءً
عناصر الشرطة تضطر لإطلاق الرصاص لتوقيف تاجر مخدرات

حجزت مصالح الأمن بالراشيدية، اليوم السبت، من حجز كمية كبيرة من مخدر الشيرا بإحدى مقالع المستحثات الكائنة بدوار ميرزان، على بعد 13 كيلومتر من أرفود في اتجاه مرزوكة.

المديرية العامة للأمن الوطني أوردت في بلاغ لها، أن حجز 575 كيلوغراما من الشيرا جاء في إطار الأبحاث التي تجريها مصالح الشرطة القضائية على خلفية توقيف شخص، من مواليد 1976، تعمد خلال الساعات الأولى من صباح أمس عدم الامتثال لعناصر السد القضائي المنصب بمدخل مدينة أرفود، قدوما من الريصاني، قبل أن يتم توقيفه فجر نفس اليوم على متن سيارته وبحوزته جرعة من مخدر الكوكايين، وثلاثة هواتف نقالة.

وأشار البلاغ إلى أنه خلال العملية اضطر موظف شرطة، برتبة حارس أمن، أمام المقاومة العنيفة التي أبداها المشتبه به ومرافقه، إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية من أجل ضبط المعني بالأمر، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف شريكه الذي تم تحديد هويته.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.