عن زيارة الملك لليوسفي: رسالة واضحة و مكانة عالية في قلب الملك لشعبه


أخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2016 - 9:58 صباحًا
عن زيارة الملك لليوسفي: رسالة واضحة و مكانة عالية في قلب الملك لشعبه

كتب ابراهيم من مدينة سطات  في تدوينة فيسبوكة له ” تعليق على بعض الاقلام التي تحاول ان تبخس من القيمة الرمزية لزيارة الملك لسي عبد الرحمان اليوسغي ومازرته في محنته الصحية.
هناك من الناس من تحاول أن تريه القمر باصبعك فينظر إلى الأصبع بدل النظر إلى القمر…

واضافت ” هذا عبد الرحمان اليوسفي رجل انتزع 18 اعترافا بمغربية الصحراء رجل أثبت أن للمغرب رجال حريصون على استمرار الدولة المغربية بكل هبتها وتوازنها ولم يستغل الفرصة للانتقام لذاته من كل الذين جلدوه وحكمو عليه بالإعدام والنفي لأنه فقط يحب المغرب والمغاربة ويعرف أن المغرب أكبر من جلاديه والذي زاره في محنته ملك المغرب وحامل رمزيته التاريخية والمتعالي عن تفاهات وهرتقات بعض سياسييه ومريديهم وبهذه الزيارة العادية من شخص في حكمته وتبصره رسالة واضحة للذين يشكون في أن لاشراف هذا البلد مكانة عالية في قلب الملك وشعبه وحتى لا ننسا فإن هذا الرجل من مؤسسي مدرسة الاتحاد الاشتراكي الفرس الذي لا تعيبه الكبوة وتفرض هذه الصورة على قياديين اليوم أن يفهموا أن سقف قيادة الحزب عالية وليس لهم الحق في تخفيضها ومن كان غير قادر على القفز أكثر من هذا العلو أن ينسحب فهو أشرف له وأكرم لمن تركوا له هذا الإرث التاريخي ملك كل المغاربة

كل متمنيا بالشفاء العاجل لك أستاذي عبد الرحمان ودعواتي بالرحمة والمغفرة لكل رجال هذا البلد الشرفاء بمختلف مرجعياتهم والوانهم السياسية.

بقلم أبو إبراهيم من سطات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.