غريب .. الرجاء بدون فوز بميدانه في مباريات الإياب


أخر تحديث : الأربعاء 20 مايو 2015 - 9:22 مساءً
غريب .. الرجاء بدون فوز بميدانه في مباريات الإياب

غريب أمر الرجاء البيضاوي، الذي لم يتمكن من تحقيق الفوز بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في البطولة الوطنية الاحترافية، لأربعة أشهر و16 يوما، (136 يوما)، أي منذ الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب، واكتفى بأربع تعادلات، وثلاثة هزائم، خلال مواعيده السبعة الأخيرة، ليفقد على الأقل المركزين الثاني والثالث المؤديين لمشاركتين إفريقيتين، في دوري الأبطال، وكأس “الكاف”، مادام يحتل في الوقت الراهن، المرتبة 08، ب 38 نقطة.
وغاب الفوز عن الرجاء البيضاوي، بميدانه، منذ الدورة 15، من البطولة الوطنية الاحترافية الحالية، وكان أمام شباب أطلس خنيفرة، يوم (السبت) ثالث يناير الماضي، بثلاثية فيفيان مابيدي، (د14)، وعادل كروشي، (د30)، وعبد الإله الحافيظي، (د94)، في موعد أداره الحكم يوسف هراوي، من عصبة سوس، وهو السادس من 15 مباراة استقبل خلالها بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مع تسجيل 19 هدفا، وتلقت شباكه 11 توقيعات.
واكتفى الفريق الأخضر بأربع تعادلات، على أرضه، في مباريات العودة، وكانت في الديربي 118 أمام الوداد البيضاوي، بهدفين لمثلهما، سجلهما الكونغولي كريستيان أوساغونا، (د63)، وهشام العمراني، ضد مرماه، (د93)، والثاني سلبي في مؤجل الدورة 23، أمام النادي القنيطري، والثالث بهدف لمثله أمام الكوكب المراكشي، عن الدورة 27، من توقيع ياسين الصالحي، (د38)، وأول أمس (الثلاثاء)، أمام نهضة بركان، عن الدورة 29، سجله عبد الجليل جبيرا، (د15)، إلى جانب ثلاثة هزائم أمام المغرب التطواني، بهدفين لواحد، وبنفس النتيجة أمام حسنية أكادير، وبهدف أمام الدفاع الحسني الجديدي.
يشار إلى أن الرجاء البيضاوي، حصد 24 نقطة، من أصل 15 مباراة خاضها بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، طيلة مسار الموسم الحالي في البطولة الوطنية الاحترافية، وتأتت من 06 انتصارات، و06 تعادلات، و03 كبوات، علما أن آخر فوز حققه كان أمام أولمبيك خريبكة، عن الدورة 22، بملعب الفوسفاط، يوم (السبت) سابع مارس الماضي، بهدف عبد الجليل اجبيرا، والمتلقية شباك محمد أمين البورقادي، (د94).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.