غريب: العدالة والتنمية تعصى بنكيران و تتحالف مع البام وتدعم صاحب سوابق خطيرة ليكون رئيسا لبلدية الناظور


أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 10:31 صباحًا
غريب: العدالة والتنمية تعصى بنكيران و تتحالف مع البام وتدعم صاحب سوابق خطيرة ليكون رئيسا لبلدية الناظور

علمت” سياسي” من مصادر سياسية محلية بالناظور، ان مشاروات خطيرة تجري في الكواليس يقودها حزب الاصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية من اجل الظفر برئاسة بلدية الناظور بتحالف هش وخطير ويثير اكثر من سؤال.

والغريب في التحالف الذي تقوده” المصالح” وليس التشبث ببلاغ قيادة الاغلبية والداعي الى التحالف مع احزاب الاغلبية.

فقد حصل حزب البام بالناظور على 16مقعد والحركة الشعبية على 13 في حين حصل البيجدي على 6 مقاعد، وهو ما يعطي للاحزاب الحركة الشعبية والعدالة والتنمية رئاسة بلدية  الناظور باغلبية 22 مقعد، بتحالفات منطقية، ولدعم مرشح الحركة الشعبية المقاول سعيد الرحموني.

في حين استغرب المتتبعون للمشهد السياسي بالناظور من دعم البيجدي للاصالة والمعاصرة، خصوصا وان احد المرشحين للرئاسة معروف بسوابقه الخطيرة .

تجدر الاشارة ان احزاب لااغلبية كانت قد اصدرت بلاغ تؤكد فيه التشبث بالتحالف في الاغلبية وهو ما قام به حزب الحركة الشعبية في بلاغ صادر عن مكتبه السياسي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.