غضبة ملكية على والي أمن الدار البيضاء


أخر تحديث : الأربعاء 3 فبراير 2016 - 11:01 صباحًا
غضبة ملكية على والي أمن الدار البيضاء

تسببت غضبة ملكية في نقل رئيس الهيئة الحضرية للأمن العمومي بالدار البيضاء إلى مدينة العيون، إضافة إلى توقيف شرطي بالزي الرسمي تبين أنه ارتكب خطأ مهنيا جسيما أثناء جولة الملك الخاصة في العاصمة الإقتصادية.

ووفقا لما أوردته جريدة ”المساء”، في عددها ليوم غد، فإن الخطأ الذي ارتكبته عناصر الشرطة تسبب في عرقلة حركة السير، وكاد يتسبب في حادثة سير أثناء مرور سيارة الملك بشارع قريب من منطقة الحي الحسني بالدار البيضاء.

وحسب المصدر نفسه، فإن رئيس هيئة شرطة المرور الولائية يرافق الملك محمد السادس في جولاته الخاصة بشكل دائم وينسق بين عناصر الشرطة المكلفة بالسير والجولان، وتبين أنه ارتكب خطأ كاد يتسبب في حادثة سير.

واستنفر الحادث ليلة الأحد الماضي، جميع عناصر الأمن بالدار البيضاء، إذ استمرت الديمومة إلى حدودصباح أمس الإثنين، في حين اشتغلت العناصر التي تسهر على تأمين تنقلات الملك إلى حدود صباح اليوم.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.