فريق الرجاء البيضاوي في دور ثمن نهاية كأس العرش على حساب شباب المسيرة
 



أخر تحديث : السبت 29 أغسطس 2015 - 8:46 مساءً
فريق الرجاء  البيضاوي في دور ثمن نهاية كأس العرش على حساب شباب المسيرة
	


تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى دور ثمن نهاية كأس  العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015 عقب فوزه الصعب بهدفين لواحد في مباراة  إياب دور سدس عشر النهاية التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب مولاي رشيد  بالعيون.

واستفاد فريق الرجاء البيضاوي، الذي كان قد خسر مباراة الذهاب بالدار البيضاء  بهدف دون رد، من توقيعه اليوم لهدفين خارج قواعده كان من ورائهما يوسف القديوي (د  87 و90 + 3)، علما بأن فريق مدينة العيون كان متقدما في النتيجة منذ الدقيقة 35  بواسطة لاعبه بلال التهالي.

وسيستضيف فريق الرجاء البيضاوي في ذهاب دور ثمن النهاية، المقرر ذهابه ما بين  31 وثاني شتنبر وإيابه يومي 8 و9 منه، فريق الكوكب المراكشي الذي جدد فوزه على  فريق شباب قصبة تادلة بفوزه عليه بهدفين وقعهما إيمانويل سانغو (د 26 و54) مقابل  هدف لجواد عزيز (د 65) في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية الملعب البلدي بقصبة  تادلة، بعدما كان قد تفوق عليه ذهابا بمراكش برباعية نظيفة.

وسبق لفرق النادي القنيطري والكوكب المراكشي والرشاد البرنوصي (القسم الثاني)  والجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي واتحاد الفتح الرياضي (حامل اللقب) وأولمبيك  آسفي واتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة واتحاد المحمدية (القسم الثاني) وشباب أطلس  خنيفرة (القسم الثاني) ويوسفية برشيد (القسم الثاني) قد ضمنت تأهلها إلى ور ثمن  النهاية.

وتقام في وقت لاحق اليوم على أرضية الملعب الكبير بأكادير، مباراة تجمع بين  حسنية أكادير والدفاع الحسني الجديدي (مباراة الذهاب 1-2)، على أن يسدل الستار على  منافسات دور سدس عشر النهاية غدا الأحد بإجراء لقاءي الجمعية السلاوية (القسم  الثاني) مع المغرب الفاسي والوداد البيضاوي مع الراسينغ البيضاوي (القسم الثاني).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.