فريق الرجاء البيضاوي يتفوق على مضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لواحد


أخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2016 - 6:20 مساءً
فريق الرجاء البيضاوي يتفوق على مضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لواحد

فاز فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي للفوسفاط بخريبكة برسم منافسات الدورة الرابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الرجاء البيضاوي كل من كريستيان أوساغونا (د5) وزهير الواصلي (د21) وعبد الإله الحافيظي (د60)، فيما وقع هدف فريق أولمبيك خريبكة اللاعب مامادو سيدي بي (د42).

وارتقى فريق الرجاء البيضاوي عقب هذا الفوز، وهو ال11 له في الموسم مقابل سبعة تعادلات وست هزائم، إلى المركز الثاني بمجموع 40 نقطة، مقلصا بذلك الفارق عن المتصدر الوداد البيضاوي إلى نقطة واحدة علما أن للأخير مباراتان ناقصتان.

وفي المقابل تأزمت وضعية أولمبيك خريبكة في المركز الأخير بمجموع 21 نقطة جمعها من خمسة انتصارات وستة تعادلات و13 هزيمة.

وكان فريق الجيش الملكي فاز في وقت سابق اليوم بالرباط على ضيفه المغرب الفاسي بهدف للاشيء سجله اللاعب عبد الرحيم الشاكير في الدقيقة 39 .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.