فريق النادي القنيطري يفوز بسلا على حسنية أكادير 3 – 1


أخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2015 - 5:08 مساءً
فريق النادي القنيطري يفوز بسلا على حسنية أكادير 3 – 1

حقق فريق النادي القنيطري فوزا ثمينا على فريق حسنية أكادير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء، الذي جمع بينهما بعد ظهر اليوم الأحد على أرضية ملعب أبو بكر اعمار بسلا، برسم الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وسجل الأهداف الثلاثة للفريق القنيطري كل من أيوب الكعداوي (د 9) والسينغالي فال ديلاني (د 51 و75)، فيما كان اللاعب بديع أووك وراء الهدف الوحيد للفريق الأكاديري (د 71).

ورفع فريق “فارس سبو”، الذي حقق اليوم فوزه الثالث على التوالي والرابع في الموسم مقابل تعادلين وثلاث هزائم، رصيده إلى 14 نقطة وبات يحتل المركز الخامس بفارق الأهداف خلف فريق “غزالة سوس” (الرابع ب14 نقطة)، الذي مني في المقابل بخسارته الثانية على التوالي والثالثة في الموسم مقابل أربعة انتصارات وتعادلين.

يذكر أن فريق حسنية أكادير أكمل هذه المباراة، التي أدارها طاقم تحكيم من عصبة تادلة قاده الحكم ياسين بوسليم، بعشرة لاعبين بعد طرد عبد الحفيظ ليركي في الدقيقة 69.

وتقام اليوم أيضا ثلاث مباريات أبرزها لقاء القمة، الذي سيجمع على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، بين فريقي اتحاد الفتح الرياضي (الثاني ب15 نقطة) والوداد البيضاوي (المتصدر ب20 نقطة)، على أن يسدل الستار على منافسات الدورة التاسعة غدا الاثنين بلقاء المولودية الوجدية والدفاع الحسني الجديدي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.