فضائح “البيجيدي” : ضبط شقيقة “الشوباني” توزع شيكات على “شناقة” الانتخابات


أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 3:54 مساءً
فضائح “البيجيدي” : ضبط شقيقة “الشوباني” توزع شيكات على “شناقة” الانتخابات

لازالت فضائح “العدالة والتنمية” تتناسل على عدة مستويات، فبعد فضائح “الحبيب الشوباني”  القيادي في حزب “المصباح” ورئيس جهة درعة تافيلالت ،المتجلية  في اقتنائه 7سيارات “كات كات من نوع توارغ” بمبلغ إجمالي قدره 284 مليون، وتقدمه بطلب للإستفادة من أرض تبلغ مساحتها 200هكتار لاستغلالها في مشروع فلاحي ، ها هي فضيحة أخرى تطفو على السطح بنفس الجهة التي يترأسها وذلك بعد أيام قليلة قبل انطلاق الحملة الانتخابية ، لكن هذه المرة بطلتها شقيقته.

وفي هذا السياق علمت “التحرير بريس” من مصادرها الخاصة ، أن شقيقة “الحبيب الشوباني” ،”فتيحة الشوباني” رئيسة جمعية “أم البنين” ،ضبطت وهي تسلم شيكات ل”شناقة” الانتخابات كضمان لجلب الأصوات لفائدة مرشح حزب “العدالة والتنمية” .

وأوضحت المصادر ، أن “فتيحة الشوباني” أكدت ل”الشناقة”  أن الشيك يمكن صرفه مباشرة بعد الإتيان باللوائح المستمالة التي تضم أسماء مواطنين يتجاوز عددهم ما بين المئتان والخمسمائة صوت.

وللإشارة ،فإن “التحرير بريس” تتوفر على نسخة من الشيك المذكور.

عن تحرير بريس

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.