فضيحة: الكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة يصور كاتبة الوزير


أخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2015 - 10:51 صباحًا
فضيحة: الكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة يصور كاتبة الوزير

علمت ” الوطن24″، من مصادر عليمة جدا، أن الكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة ترك مهمته في الوزارة وتحول إلى مصور فوتوغرافي، لعله ينجح في هذه المهمة بعدما فشل في تدبير وزارة الرياضة.

واكدت مصادرنا، ان الكاتب العام قام في محاولة يائسة منه لتمويه الرأي العام على فضائح وزارة الشباب والرياضة، بتصوير منزل اقتنته كاتبة وزير الشباب والرياضة بهرهورة لما كانت موظفة بوزارة الفلاحة.

واعتبرت مصادرنا، ان هذه المحاولة تأتي لدرئ الرماد على العيون من اجل إبعاد الشبهات عن الكاتب العام رغم أن التقرير وزارة الداخلية والمالية الذي ينتظر ان يقدم عند دخول الملك يقر بالمسؤولية الادارية للكاتب العام,

واكدت مصادرنا ان التقرير يقر بالمسؤولية الإدارية للعكاري، وهو الذي يترأس لجنة التسيير التي كانت مكلفة بانجاز إصلاح ملعب الرباط.

وقالت مصادر الوطن24، ان  العكاري الذي قضى حوالي 8 سنوات في وزارة الشباب والرياضة، يضع يده العليا على كل الصفقات والتي تجعل منه اليوم صاحب” ملايين”، يشهد بها موظفي وزارة الشباب والرياضة وكل من يعرفه عن قرب.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.