فضيحة. بنكيران ‘مْدَاحْسْ’ مع أبناء الفقراء ويتدخل لابنه للحصول على منحة دراسية بفرنسا


أخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2015 - 6:29 مساءً
فضيحة. بنكيران ‘مْدَاحْسْ’ مع أبناء الفقراء ويتدخل لابنه للحصول على منحة دراسية بفرنسا

فضيحة. بنكيران ‘مْدَاحْسْ’ مع أبناء الفقراء ويتدخل لابنه للحصول على منحة دراسية بفرنسا ,
فضيحة مُدوية أخرى، لحزب “العدالة والتنمية” وهده المرة لأمينه العام ورئيس الحكومة “عبد الاله بنكيران”.
فقد نشرت “الأخبار” بالوثائق، كيف تدخل رئيس الحكومة، لابنه “رضوان”، الدي يُتبابع دراسته باحدى أرقى املدارس التجاري بباريس، للحصول على منحة بقيمة خمسة ألاف درهم شهرياً.
ورغم أن 500 يورو شهرياً ليست بالمبلغ الدي يُمكن لطالب بالعاصمة الفرنسية من تلبية حاجياته الدراسية واليومية، فان الانتقادات تتوجه لرئيس الحكومة الدي يدعي “الشفافية وخدمة الفقراء” كيف سمح لنفسه بالاستفادة من خمسة ألاف درهم شهرياً لابنه، في الوقت الدي يتواجد عشرات أبناء الفقراءالمتفوقين ليس لهم حظ الحصول على المنحة لمتابعة دراستهم بالخارج.
وتُضيف “الأخبار” أن “رضوان بنكيران” كان يُتابع دراسته بـ”ليسي ديكارت” بالرباط حيث كان والده يدفع للمؤسسة الفرنسية سبة ملايين سنتيم سنوياً من أجل تدريس ابنه، قبل تنقيله الى فرنسا والضغط على “الداودي” لمنحه أقصى مبلغ للطلبة المستفيدين من المنح خارج أرض الوطن.

عن جريدة الاخبار

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.