فضيحة في التعاون الوطني: موظف بالكتابة الخاصة لمدير للتعاون الوطني متهم بالفساد


أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 11:18 صباحًا
فضيحة في التعاون الوطني: موظف بالكتابة  الخاصة لمدير للتعاون  الوطني  متهم بالفساد

قالت مصادر ” سياسي” ان موظف بالتعاون الوطني بالطابق السادس بالإدارة المركزية يوجد خلف القضبان بغاية المثول أمام قاضي التحقيق بتازة في ملف تزوير يتعلق بالمحجوزات الجمركية الموجهة للجمعيات ،
وللإشارة فقد سبق للجنة محلية بالمنسقية الجهوية للتعاون الوطني بالرباط أن أنجزت تقريرا حول حيازة هذا الموظف لوثائق ادارية وأختام جمعيات شريكة مع مؤسسة التعاون الوطني، والمثير في القضية أن الموظف كان يتوفرعلى تفويض تمثيل من احدى الجمعيات ، الان أن التحقيق في قضية الفساد في تدبير ملف المحجوزات الجمركية و افتحاص الجمعيات توقف في الطابق السادس عند المدير الذي عمد الى تقربيه اليه منه وائتمنه على مراسلاته الصادرة عن الكتابة الخاصة للمديرية رغم حساسيتها وأهميتها وذلك بتوصية من النقابة الموالية لسياسته…غير أن القضية تفجرت خارج اسوار الادارة انتهت بفتح تحقيق قضائي ليترك طابق المدير مجبرا بعد كل المحاولات لطمس القضية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.