فضيحة.. مستشار الرميد يعتدي على طليقته في الشارع العام


أخر تحديث : الخميس 30 يونيو 2016 - 4:04 مساءً
فضيحة.. مستشار الرميد يعتدي على طليقته في الشارع العام

رفعت طليقة القيادي في حزب العدالة والتنمية، جواد غسال الذي يشغل منصب مستشار لوزير العدل والحريات مصطفى الرميد، شكاية لدى مصالح الأمنية يوم أمس الأربعاء، بعد تعرضها لإعتداء من طرف زوجها السابق أمام الملأ وفي الشارع العام.

وكشفت مريم الياديني في تدوينة على حائطها بالفايسبوك أنها تعرضت بعد عودتها من صلاة التراويح رفقة ابنها لهجوم همجي من طرف مستشار وزير العدل والحريات جواد غسال وزوجته أمام الملأ.
Capture d’écran 2016-06-30 à 17.04.06
وكشفت أن مستشار الوزير لم يصرف نفقة أبنها من طلاقهما، وأنها قبل تعرضها لإعتداء جسدي ، تلقت تهديدت منه ومن زوجته.

وكتبت في تدوينة “تعرضت اليوم اثر عودتي من صلاة التراويح رفقة ابني ياسر لهجوم همجي من طرف مستشار وزير العدل و الحريات جواد غسال و زوجته انصاف فهمي في منزلنا و قد قامت زوجته بضربي و نزع حجابي أمام الملأ و سبي و شتمي لاسباب لم اعلم ماهي. من هنا اقول لك سيد جواد غسال قد طفح الكيل و بلغت من الظلم و التجبر كل المقاييس لم تراعي لا لحرمة الشهر و لا للعشر الآواخر لا حتى لوجود ابنك الذي شهد الحادثة و تركته في ازمة نفسية. حسبي الله و نعم الوكيل”

13552670_1025446437546328_2004102920_n

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.